Tuesday 12 December 2017

Forex4noobs - pdf


فوريكس ترادينغ ستراتيغي. نيك s فوركس برايس أكتيون ستراتيغي. مرحبا بكم في أحدث إصدار من إستراتيجيتي لتداول العملات الأجنبية ويستند بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية تماما على حركة السعر، لا مؤشرات، لا التقنيات مربكة، مجرد النقي price. I تم تطوير، والتبديل، وتحسين إستراتيجيتي السعرية منذ عام 2005 استراتيجية التداول هذه هي عشر سنوات في جعلها نجت من التغيرات الرئيسية في ظروف السوق وفترات التقلبات العالية وفترات التقلبات المنخفضة وكل شيء آخر طرحه سوق الفوركس عليه. وهذا هو جمال وتداول استراتيجيات استراتيجية السعر. مؤمن الاستراتيجيات القائمة على ظروف السوق التي تم إنشاؤها للعمل السعر هو السوائل، فإنه يتكيف بسهولة مع الظروف المتغيرة، إلى أزواج مختلفة، إلى أطر زمنية مختلفة، وحتى لمختلف التجار الأهم من ذلك، يسمح العمل السعر عليك أن تبقي التداول الخاص بك بسيط. حافظ على التداول الخاص بك بسيطة. المبدأ الرئيسي لاستراتيجيتي تداول العملات الأجنبية هو الحفاظ على التداول بسيط أنا ضد أكثر تعقيدا تينغ التداول لأن أبسط استراتيجية الخاص بك هو، وأكثر فعالية سوف تكون بمثابة trader. One من الأهداف الرئيسية لبلدي استراتيجية العمل السعر هو الحفاظ على المخططات بلدي نظيفة الشيء الوحيد الذي أضعه على المخططات بلدي هي مجالات الدعم والمقاومة يمكنني استخدام هذه المناطق الدعم والمقاومة بالتزامن مع تحليل الشمعدان للتجارة الفوركس التعبئة بلدي الرسوم البيانية كاملة من المؤشرات من شأنه أن يجعل من المستحيل بالنسبة لي لقراءة حركة الأسعار. التداول مع عدم وجود مؤشرات يجعل بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية بسيطة، وخالية من الإجهاد وفعالة للغاية ماذا نظيفة الفوركس الرسم البياني تبدو وكأنها هنا سا صورة بلدي ور أوسد 4hr chart. My نظيفة وبسيطة استراتيجية تداول العملات الأجنبية. هذا الرسم البياني هو واضح وسهل الفهم، لا يوجد شيء أن يصرف لكم من قراءة السعر هذا هو السبب في أنني أحب بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية. بعض استراتيجيات التداول هي فوضى مطلقة من المؤشرات تحقق من الصورة أدناه، وبعض الناس في الواقع التجارة مثل that. A مؤشر فوضوي على أساس استراتيجية فوركس. لماذا تريد أن تتداول مثل this. Indic أتورس مطلوب لهذه الاستراتيجية التجارية. لذلك للتداول بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية أنا لا تستخدم المؤشرات. أنا عموما لا مثل استخدام مؤشرات الفوركس، كما أجد البيانات لا قيمة لها، لأنها تأخر السعر الحالي إذا كنت تريد أن تكون في لحظة واتخاذ تداول على أساس ما يحدث الآن ثم لديك لقواعد الصفقات على السعر الحالي Action. Which أزواج العملات يمكنك التجارة بنجاح باستخدام الفوركس برايس Action. My استراتيجية تداول العملات الأجنبية سوف تعمل على أي زوج من العملات، التي هي العائمة الحرة وتداولها بانتظام. وذلك لأن أسلوبي يستند إلى "السعر الإجراء" وهذا يعني أنه يمكنك استخدام هذه الاستراتيجية التداول بنجاح تداول أي زوج من العملات تجد على منصة التداول الخاصة بك فوركس. وذلك يقال، وأنا شخصيا أفضل التركيز على عدد قليل من أزواج العملات في أي واحد الوقت أجد أنه يصرف جدا في محاولة لتتبع الكثير من أزواج في وقت واحد. أنا التجارة أساسا ور أوسد، أوسد كاد و أود أوسد أنا عموما التجارة هذه أزواج العملات لأنها هي الأكثر تنبؤا وحركتهم هو أكثر سلاسة كنت لا تجد القفزات العشوائية إلا إذا كان هناك بعض الأخبار غير متوقعة للغاية، والتي هي نادرة جدا. إذا كنت تفضل أن تتداول جلسة الفوركس معينة مثل لندن ونيويورك والدورة الآسيوية ثم اختيار أزواج العملات الرئيسية التي هي نشطة في تلك الأوقات. عمل السعر العمل التجاري أفضل على الأطر وقت أطول. منذ هذا ويستند هذا النظام التجاري الفوركس على السعر العمل يمكنك التجارة في أي إطار زمني من ساعة واحدة وأعلى. أنا التركيز أساسا على ساعة واحدة، أربع ساعات والرسوم البيانية اليومية هذه هي دائما الأكثر ربحية، لأن أنماط أسهل على الفور وتؤدي إلى أرباح أكثر اتساقا. نماذج من تحليل الأسعار العمل. في المقام الأول، يمكنني استخدام شكلين من تحليل تحليل العمل. الدعم والمقاومة خطوط. تحليل الشموع. كيفية إدخال الصفقات باستخدام بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية. ونظرا لعدم اليقين الاقتصادي الأخيرة والبلدان التي تفقد تصنيفاتها الائتمانية وما إلى ذلك، والعملات أرين التداول كما أنها عادة ما أدى هذا لي للتداول انعكاسات حصرا. أنا ابحث عن قوية الاوضاع عكس تشكيل على رأس مناطق الدعم والمقاومة بلدي مرة واحدة في أشكال نمط، وهذا يدل على انعكاس، أنا أقوم بإعداد سعر الزناد وأدخل التجارة وأغتنم العديد من الصفقات كل أسبوع. الاستراتيجية أهداف التسويق و ستوبس. الأهداف أهدافي على متوسط ​​80 نقطة توقف توقفاتي هي في المتوسط ​​40 نقطة. هذه الأهداف ومواقف تختلف خلال ظروف السوق المختلفة وعادة ما تسمح العمل السعر لتحديد هدفي ووقف هذا يعني أنني سوف تقرأ الشموع وتعيين وقف بلدي على أساس الارتفاعات والانخفاضات الأخيرة A مكان مشترك لوقف سيكون أعلى أو أقل من أحدث ارتفاع أو منخفض. كيف لضبط استراتيجية التداول حول الأخبار News. I استخدام التقويم الفوركس من لتتبع البيانات الاقتصادية إحصائيا لقد وجدت أنني لست بحاجة إلى تجنب التداول خلال النشرات الإخبارية عالية التأثير في الواقع، من خلال التداول من خلال معظم النشرات الإخبارية، وأنا في نهاية المطاف جعل المزيد من الأرباح. بانكس وغيرها من المؤسسات التجارية الكبيرة دفع الملايين للمحللين وتغذية البيانات وهذا يسمح لهم لجعل e تخمين دوكاتد حول البيانات الاقتصادية القادمة البيانات يتم احتساب هذه التخمينات في السعر قبل إصدار البيانات. إذا وضعت التجارة أشكال قبل إصدار البيانات الاقتصادية الرئيسية، يمكن أن يكون علامة على أن المؤسسات الكبيرة هي وضع أنفسهم للإفراج إذا كان العمل السعر أقول لك باختصار، وعادة ما يكون هناك سبب. الأخبار الوحيدة التي تجنبها هي الأخبار لا يمكن التنبؤ بها أو أخبار تأثير عالية جدا، وهنا هو قائمة سريعة. العلامات من قبل قادة البنك المركزي أو السياسيين. إعلانات معدل الفائدة أو أي شيء يرتبط مباشرة إلى أسعار الفائدة. تقرير نف، تغير اسم منذ فترة إلى تقرير تغيير العمالة غير الزراعية. يجب عليك أيضا احترس من الاجتماعات السياسية الهامة مثل قمة G7 و G8 قمة G7 الأخيرة في يونيو 2015 تسببت في الكثير من التحركات لا يمكن التنبؤ بها في اليورو. في معظم الأحيان، يمكن تجاهل الأخبار بأمان الشيء الوحيد الذي لا أفعل هو إدخال التجارة التي يتم تشغيلها من قبل بيان صحفي تحركات تستند إلى الأخبار تميل إلى تعقب بسرعة، لذلك إذا كان لدي مشغل دخول، وأنا إزالة فإنه قبل أي بيان صحفي كبير. كما ترون، بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية هو واضح، وسوف تسمح لك لجعل النقاط في أي ظروف السوق، مع أي تقريبا العملات الأجنبية الزوج. نيكب قد نشرت للتو النسخة الجديدة من طريقة له، يمكنك العثور عليه هنا. أي شخص يختبر هذه الطريقة أو النسخة القديمة أي نتيجة أو تعليق يرجى حصة أفكارك رد. فوند بدف ولكن يبدو نوع من ويرد لي كولدن حتى حقا فهم ذلك ويقول انه يستخدم فقط وجوه مضحكة للمبادئ التوجيهية ليست محددة جدا في كيفية استخدام them. i أن أوصي - لا تزعج رد. Based على من قرأت هذا الأسلوب طريقة نيكب 2010 ليس نظاما، فإنه لا يستخدم أي مؤشرات، وهناك بالكاد أي مجموعة في الحجر قواعد تستند هذه الطريقة على أنماط الشموع وخطوط الدعم والمقاومة هذه لا ينبغي الخلط بينه وبين النقاط المحورية أو خطوط فيبوناتشي أفضل شيء عن هذا الأسلوب التجاري هو أننا لا ترتبط إلى نمط معين واحد يمكننا تنفيذ جوانب معينة منه، و أضف والبعض الآخر، لخياط جعل أسلوب التداول الخاصة بنا الرد. شكرا لهذا التحديث لقد النقر على هذا الرابط، والذهاب إلى إلقاء نظرة على ما لديه داخل آمل أن يحتوي على بعض الأشياء الجيدة التي من شأنها أن تساعد لي أن يكون أفضل تاجر أو على الأقل تعطيني بعض المعلومات الجديدة رد. أنا لا نسمع عن طريقة ب نيك أو استراتيجية هو الشهير على الفوركس تداول ترولي أنا لم أسمع اسمه سوف ننتظر بيان صديق آخر لهذه الاستراتيجية التداول ولكن شكرا لتقاسم سأقرأ عليه، ربما حصلت على الفائدة على أن نيك استراتيجية B الثاكس رد. هناك كان استراتيجية نيك B قبل عامين كان واحدا من استراتيجية الحيل بعض الناس، الذين ليس لديهم ما يكفي من العلوم للتجارة في سوق الفوركس، ولكنهم يعرفون شيئا عن السوق، هي مما يجعل استراتيجية بسيطة مع مؤشرات بسيطة، وبيع هذه ل money. actually كبيرة أنا لا أعتقد أن هذه الاستراتيجية هي جيدة كوز لها غير معروفة جيدا وعليك أن تتأكد من أن سوق الفوركس تحتاج الخبرة والمعرفة وليس هذا النظام بلدي صديق وهذا هو بالتأكيد بلدي فريند الرد. دون أن تفشل كل يوم شخص ما يأتي في غرفة الدردشة الحرة طرح سؤال حول طريقة نيك 2010 طبعة الكتاب الاليكتروني الكتب الإلكترونية نيك قد نشرت للتو الإصدار الجديد إذا طريقة له، يمكنك العثور عليه هنا رد. هلو سيدي أعتقد لا أحد قد حاولت حقا هذه الطريقة بوت أنا لا أفهم حقا ما كتب حول كيفية الرجل الحصول على تدفق السوق كنت أتساءل هل لديك أي شخص قراءة قوات الدفاع الشعبي حتى الآن وحاول ما صاحب بدف يذكر ريبورلي. أرسلت بواسطة فوريستفكس هناك كان استراتيجية نيك B قبل عامين كان واحدا من استراتيجية الحيل بعض الناس، الذين ليس لديهم ما يكفي من العلوم للتجارة في سوق الفوركس، ولكنهم يعرفون شيئا عن السوق، وجعل استراتيجية بسيطة مع مؤشرات بسيطة، وبيع هذه ل المال الكبير. لماذا تقول أنها كانت استراتيجية احتيال كانت استراتيجية بسيطة، على الأقل واحد صدر في قوات الدفاع الشعبي له، على أساس هروب الدعم والمقاومة لم يكن هناك شيء سكومي حول ذلك الاستراتيجية، إذا طبقت بشكل صحيح، عملت بشكل جيد جدا في ذلك الوقت والدليل على الصدق سيكون أن الرجل غيرت استراتيجيته مؤخرا لاستيعاب التغيرات في سوق الفوركس رد. نسخة الجوال منتدى Forex. Tag المحفوظات forex4noobs pdf. For لي نيك S موقع Forex4Noobs هو في الواقع شرعي التدريب على والموقع هو في الواقع حقا يستحق القراءة من خلال وكذلك نيك لم يحاول أي نوع من السوق الصعب بجانب لي أنا اشتريت برنامج متطور وأيضا أحب هذا المحتوى المعلومات داخله هو في الواقع سهلة وأبدا معقدة للغاية التي تناسب لي شخصيا ببساطة لأننا دون ر نعتقد أن الشراء والشراء يجب أن تنشأ أكثر تعقيدا قد يكون هناك قيمة في عرض بالضبط كيف طرق نيك شراء وشراء وكذلك معرفة استراتيجيتها قيمة أخرى شخصيا هو في الواقع استخدام مجلس المناقشة الفعلي بالضبط حيث الناس تكشف عن صناعة خاصة بهم اقتراحات وكذلك منطقية فيما يتعلق الدخول في صناعة فوركس 4Noobs هو أكتوال y أولا وقبل كل شيء التدريب الجيد على شبكة الإنترنت وكذلك شخصيا انها زودت محتوى مفيدة المواد. انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية ل FREE. I كان في لوحات المناقشة الكثير وكذلك اكتشفت أي شيء غير صحيح باستخدام الموقع ناهيك عن أنا أحب من أجل القول هذا هو في الواقع موقع حقيقي نحن كثيرا ما الاستماع إلى النقاش الفعلي إذا كان هو أو هي يمكن أن تجعل شراء النقود وبيع السبب لماذا انه أو انها تسويق دورات بصدق، الذي النقاش هو في الواقع إشكالية غالبية أرباحي الشخصية تصل عن طريق تداول العملات الأجنبية ولكن مثل أي شخص أحب أن توليد المزيد من المال بابيبيبس يجعل المال الاضافي عن طريق وكلاء التسويق، لأنه سوف الصرف الأجنبي مصنع التصنيع أنا على يقين من وظيفة شخص العمل وكذلك ترغب في توليد أموال إضافية من خلال صرف العملات الأجنبية نحن تسويق دورة تدريبية من أجل الأفراد الذين يرغبون في شراء نحن بأي حال من الأحوال دفع الأفراد لشراء، نحن في أي حال من الأحوال السماح لهم يعرفون وي تش شراء بلدي البرنامج الشخصي هو في الواقع الطريقة الوحيدة التي سوف ليرة لبنانية ناجحة هناك لا شيء غير صحيح جنبا إلى جنب مع الحصول على تكلفة معقولة لأي بند كبير القضية هي التي الكثير من الفنانين يخدع تكلف تكاليف عبث فيما يتعلق غير المرغوب فيه. البحث عن for. Do لا التجارة إياس قبل تعلم المفاهيم الأساسية فوركس Trading. Others بحثت عن بعض المشاركات search. Recent.

No comments:

Post a Comment